الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022

واجهات فلل دور واحد

ديسمبر 20, 2022 By

عادة ما تكون واجهات الفلل المكونة من طابق واحد مصنوعة من الخشب أو الطوب أو الحجر أو مزيج من هذه المواد. يعتمد نوع وجودة الواجهة على الوضع الاقتصادي الهاشمي ستون للمالك.

غالبًا ما يتم تصميم الفيلات المكونة من طابق واحد بمجموعة متنوعة من الزخارف التي تؤكد جمال وأناقة تشطيب واجهات واجهاتها.

واجهات فلل دور واحد

عادة ما تكون واجهات الحجر الهاشمي الابيض الازازي الفلل المكونة من طابق واحد بسيطة ومتواضعة ، ولكن في بعض الأحيان يتم تصميمها بعناية فائقة لإضفاء مظهر أكثر فخامة.

كانت الفلل المكونة من طابق واحد موجودة منذ فترة طويلة ، وكانت تتمتع دائمًا بنفس الميزات الأساسية.

يمكن أن تكون واجهاتهم من الحجر أو الطوب أو الكتل الخرسانية. غالبًا ما يكون لديهم سقف مائل بمدخنة واحدة.

عادة ما تكون واجهات الفيلات المكونة من طابق واحد مصنوعة من البلاط الطيني والجص. هذه المواد شائعة جدًا في الفلبين ، حيث توجد هذه المنازل في الغالب. تختلف المواد المستخدمة في واجهات هذه المنازل أيضًا حسب المنطقة. على سبيل المثال ، في منطقة ساحلية ، يمكن أن تكون الواجهة مصنوعة من أحجار مرجانية أو صخور بركانية.

إن نوع المواد المستخدمة في بناء الواجهة ليس مجرد مسألة جمالية ولكن له علاقة أيضًا بمدى متانتها ومقدار الصيانة التي تحتاجها.

تحظى الفلل المكونة من طابق واحد بشعبية في منطقة الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط. بعض أسباب شعبيتها هي أنها أرخص في البناء ، ويمكن بناؤها على قطع صغيرة من الأرض وتكاليف صيانتها أقل.

واجهات منازل بسيطة دور واحد

وهي معروفة أيضًا بواجهاتها التي غالبًا ما تكون مصممة بأقواس أو أعمدة. غالبًا ما تحتوي الواجهات على الكثير من العناصر الزخرفية مثل الجبس أو الخشب المنحوت أو الشبكات المعدنية. هذه الميزات تجعلها تبدو مثل المنازل التقليدية أكثر من المباني السكنية الحديثة.

يتناول هذا القسم من المقال واجهات الفلل المكونة من طابق واحد. الفيلات المكونة من طابق واحد ليست شائعة جدًا في هذا الجزء من العالم ، لكنها موجودة بالفعل. قد يسميها بعض الناس أكواخ أو أكواخ ، لكنهم جميعًا منازل من طابق واحد.

يمكن العثور على الفلل المكونة من طابق واحد في أجزاء كثيرة من العالم ، وخاصة في أوروبا وآسيا وأمريكا. غالبًا ما يتم بناؤها على قطعة أرض صغيرة بها حديقة ومسبح. سيكون للواجهة النموذجية لهذه الأنواع من المنازل رواق مفتوح مع أعمدة على كلا الجانبين ، وربما امتداد فوق الشرفة لتوفير مساحة أكبر في الداخل.

أصبحت الفلل المكونة من طابق واحد أكثر شعبية. فهي ليست ميسورة التكلفة فحسب ، ولكنها توفر أيضًا إحساسًا بالخصوصية والعزلة.

تم تصميم واجهات الفلل المكونة من طابق واحد بطرق مختلفة لخلق إحساس بالاتساع والانفتاح. نوع واحد هو واجهة شبه منفصلة بها فناء مفتوح في المنتصف. تحتوي هذه الفلل على حديقة أمامية على جانبي المنزل مع ممرات تربطها بالشارع. النوع الآخر هو الواجهة المنفصلة التي تحتوي على حديقة مفتوحة في الخلف مع ممرات تربطها بشارع أو ممر آخر.