الاثنين، 19 ديسمبر 2022

غسالة صحون هاس 12 مكان – 6 برامج ابيض

ديسمبر 19, 2022 By

تعد غسالة صحون من الأجهزة الهامة في المنزل والتي تسعى العديد من السيدات في اقتنائها فهي توفر وقت وجهد كبير بالنسبة لها وتنجز العديد من المهمات في غسالة اطباق تنظيف الأطباق في وقت قصير،فإن إعداد الطعام الذي يأخذ وقت طويل من السيدة و تنظيف الصحون بعد إعداد الطعام تكون عمليه مرهقه بالنسبة لها خاصة إذا كانت من السيدات العاملات خارج المنزل، فإن اقتناء غساله اطباق بالنسبة لها سوف يوفر المزيد من الوقت لها ولاسرتها لكي تستمتع مع ابنائها الجلوس فتره اطول لذلك تبحث عن إيجاد غساله اطباق مناسبة بمواصفات عالية الجودة لذلك سوف نقدم لها غسالة صحون هاس 12 مكان وسوف نتعرف على مميزاتها ومواصفاتها خلال الفقرات التالية.


مواصفات غسالة صحون هاس 12 مكان – 6 برامج ابيض

غسالة صحون 12 مكان ست برامج ابيض تتميز بالعديد من المميزات مثل خاصية تأخير بدء التشغيل والتي توفر ضبط غساله الصحون لإنهاء الغسيل في وقت آخر حيث متجر اون اوف تأتي مواصفاتها على النحو التالي

●       تتميز الغساله بتحكم علي حيث انها تحتوي على نظام رقمي LED Display.

●       كما انها تحتوي على نظام رقمي أمام وفصل للاطفال وستة برامج للغسيل ويمكن تهيئتها ال 14 موضع.

●       الأجزاء الداخلية لغساله الصحون مصنوعه من الاستانلس ستيل ذات الجودة العالية.

●       مبرمجة على عدة سرعات تبدأ من ثلاث ساعات أو ست ساعات أو تسع ساعات.

مميزات غسالة صحون هاس

تضم العديد من المميزات ومنها ما يلي

 ستة برامج للغسيل

فإن الغسالة مزودة بستة برامج متنوعه ومختلفه للغسيل يمكن ان تختاري منها تبعا لاحتياجاتك و تبعا لكمية الصحون التي ترغب في غسلها.

عدم إهدار الماء

توفر الغساله كمية من الماء فهي لا تقوم بسحب كميات كبيرة أثناء عملية الغسل بل تسحب الكميات المناسبة لها والتي يتم تحديدها تبعا لكمية الاطباق التي يمكن ان تضعها بها.

نظام تحكم رقمي LED

هذا النظام يجعل الغسالة أكثر سهولة عند الاستخدام ويمكن التحكم فيها من خلال لوحه رقميه انيقها مزوده باضاءه ال اي دي لكي يسهل ضبط الغساله من برنامج التي ترغبين بها.

سعر غسالة صحون هاس 12 مكان ستة برامج

تتميز غسالة الصحون هاس 12 مكان بسعر مناسب في مقابل مواصفاتها المتميزه وجودتها العالية في الصنع مما يجعلها غسالة صحون مثالية وترغب العديد من السيدات في اقتنائها حيث يبلغ سعرها 1200 ريال سعودي.